أبطال التميز

أبطال التميز

لكل المتميزين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البايرن يلقن مان سيتي درسا لا ينسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zak
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: البايرن يلقن مان سيتي درسا لا ينسى   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:20 pm

بداية المباراة وعلى الرغم من قدومها محملة بالكثير من الحذر فقد شهدت هجمات خطيرة للغاية أولها ركلة الجزاء الغير محتسبة في الدقيقة الثالثة لمانشستر سيتي عندما تدخل بواتينج على قدم سيلفا في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء إلى أن الحكم أشار باستمرار اللعب جاءت بعدها ركلة ثابتة في الدقيقة 25 لصالح السيتي أيضاً تصدى خلالها سيلفا لتصويبة سيلفا بشكل رائع .






شن بايرن ميونخ عدد من الهجمات التي انتهت بالتصويبات خلال النصف الثاني من الشوط الأول حيث جاءت العديد من التصويبات بأقدام باستيان شفاينشتايجر وكذلك المتألق فرانك ريبيري الذي مر في الدقيقة 31 من المدافعين وصوب كرة قوية تصدى لها جو هارت بصعوبة قبل أن تلوح الفرصة الحقيقية الأولى في اللقاء لبايرن ميونخ في الدقيقة 37 من خلال تمريرة عرضية من مولر إلى شفانيشتايجر في مواجهة المرمى والذي أطاح بها فوق العارضة .

نجح بايرن ميونخ أخيراً في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 38 من خلال مهاجمه ماريو جوميز الذي تابع الكرة بعد تصويبتين متتاليتين من ريبيري ومولر قبل أن تصل إلى جوميز الذي نجح في وضعها داخل الشباك .

بايرن ميونخ انتهز الفرصة بعدها بدقائق وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 45 من الشوط الأول إثر ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر نفذها كروس ليقتنصها فان بويتن برأسية على القائم البعيد ارتدت من هارت المتألق إلى ماريو جوميز المتسلل والذي وضعها في المرمى مسجلاً الهدف الثاني المشكوك في صحته .

في شوط ثاني سلم فيه مانشستر سيتي أسلحته تماماً كاد باستيان شفانيشتايجر أن يسجل الهدف الثالث للعملاق البافاري من خلال تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 ولكن تألق جو هارت واصل تألقه مخرجاً أياها إلى ركلة ركنية .

اقترب ماريو جوميز في الدقيقة 79 من تسجيل الهاتريك بعد عرضية من توني كروس في صورة طبق الأصل من الهدف الثاني تلقاها جوميز برأسية على الزاوية البعيدة ولكن تألق جو هارت حال مرة أخرى دون تسجيل الهدف .

فشل مانشستر سيتي في العودة إلى مجريات المباراة على الرغم من دفع مانشيني بالثنائي كولاروف و ميلنر في محاولة لاستعادة السيطرة على خط الوسط ولكن سياسة بايرن ميونخ بامتلاك الكرة لفترات طويلة وعدم المخاطرة بالتمريرات الغير مباشرة منحهم السيطرة حتى نهاية المباراة محافظين على صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين فيما تجمد رصيد السيتي عند نقطة واحدة في المركز الثالث .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĄẑǾǿẐ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 57
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 18
الموقع : www.mac15.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: البايرن يلقن مان سيتي درسا لا ينسى   الخميس نوفمبر 03, 2011 1:49 pm

مشكور خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البايرن يلقن مان سيتي درسا لا ينسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطال التميز :: الرياضة والهوايات :: الرياضة والهوايات-
انتقل الى: