أبطال التميز

أبطال التميز

لكل المتميزين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مان يونايتد يتعادل بشكل مخجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zak
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: مان يونايتد يتعادل بشكل مخجل    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:39 pm

في مباراة مثيرة حقق مانشستر يونايتد تعادلاً ثمينًا أمام ضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف لكلا الفريقين ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.



وحول بازل تأخره بهدفين دون رد للتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الشوط الثاني، قبل أن ينجح أشلي يونج في الوقت القاتل من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد.

بهذه النتيجة رفع بازل رصيده من النقاط إلى 4 في صدارة المجموعة، أما مانشستر يونايتد الذي كان قد تعادل في الجولة الأولى فوصل للنقطة الثانية في المركز الثاني خلف بنفيكا الذي فاز في المباراة الأخرى على أوتيلول الروماني.

كاد البطل السويسري أن يفتتح التسجيل بعد مرور خمسة دقائق فقط من انطلاقة المباراة بعد انفراد تام لفبيان فراي بالحارس دي خيا من تمريرة رائعة من ماركو ستريلر لكن فراي سدد فوق العارضة بغرابة.




استعاد مانشستر يونايتد زمام الأمور وأرسل أنطونيو فالنسيا كرة عرضية أرضية من اليمين سددها أشلي يونج على الطائر بوجه القدم أمسكها حارس بازل يان سومر في الدقيقة 14.

وبالدقيقة 16 نجح ويلباك في وضع الشياطين الحمر في المقدمة بالهدف الأول بعد أن هيأ له المخضرم رايان جيجز الكرة لهداخل منطقة الجزاء سددها المهاجم الدولي الإنجليزي وتصطدم بقدم أحد مدافعي بازل وتدخل الشباك.

لم تمر سوى لحظات حتى عاد جيجز وأهدى ويلباك الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض من عرضية نموذجية من اليسار ضربت دفاعات الفريق السويسري ووصلت لويلباك الغير متسلل سددها مباشرة في الشباك.

كاد ألكسندر فراي أن يُقلص النتيجة لبازل في الدقيقة 35 بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من المتحرك ستريلر جعلته مباشرة في مواجهة مرمى مانشستر يونايتد لكن تسديدته مرت جانبية.

واصل الضيوف محاولاتهم على مرمى الفريق الإنجليزي واستلم زونا من اليسار كرة تقدم بها لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد لكنه سدد في الشباك من الخارج .

وأنقذ الحارس سومر فريقه من الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تصدى بقدمه لتسديدة قريبة من أنطونيو فالنسيا شبه المنفرد.

مع انطلاقة الشوط الثاني لعب أحد نجوم المباراة جيجز لعبة مشتركة مع أشلي يونج وصلت لجيجز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة وصلت سهلة ليد للحارس سومر.

تغير سيناريو المباراة تمامًا في هذا الشوط لصالح الفريق السويسري، حتى نجح فابيان فراي من إحراز الهدف الأول له في الدقيقة 58.

بعدها بلحظات وبنفس كيفية تسجيل ويلباك لهدفين في وقت قصير، نجح الهداف المخضرم ألكسندر فراي من تعديل النتيجة لفريقه سريعًا برأسية رائعة على يسار الحارس دي خيا من كرة عرضية نموذجية أرسلها مسجل الهدف الأول فابيان فري من اليمين.

لم يكتفِ الضيوف عند هذا الحد، وسجل ألكسندر فراي الهدف الثاني والثالث لفريقه من ركلة جزاء احتسبت على أنطونيو فالنسيا ترجمها فراي بنجاح داخل شباك الحارس الشاب دي خيا.

ضغط مانشستر يونايتد بكامل خطوطه ودفع أليكس فيرجسون بالثنائي ناني وبرباتوف، وحول الأخير كرة برأسه من عرضية جونز أمسكها حارس بازل بصعوبة في الدقيقة 87.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة أرسل لويس ناني كرة عرضية من اليمين لعبها أشلي يونج برأسه في الزاوية اليمنى الضيقة لمرمى بازل محرزًا هدف التعادل.

وفي اللحظات الأخيرة شهدت المباراة قمة الاثارة، وكاد ويلباك أن يُعيد المان من بعيد ويُسجل هدف الفوز والهاتريك له لكن رأسية مرت بسنتيمترات بجوار القائم الأيمن.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة حقق بنفيكا البرتغالي فوزًا ثمينًا على حساب أوتيلول الرومان بهدف دون رد سجله برونو سيزار في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ليصل بفرقه للنقطة الرابعة متساويًا مع بازل في صدارة المجموعة، بينما بقى الفريق الروماني بلا نقاط.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĄẑǾǿẐ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 57
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 19
الموقع : www.mac15.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: مان يونايتد يتعادل بشكل مخجل    الخميس نوفمبر 03, 2011 1:34 pm

هههههههههههه واصل ابداعك خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
βÂŇ00ţα
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 51
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 18
الموقع : سلطنة عمان / مسقط

مُساهمةموضوع: رد: مان يونايتد يتعادل بشكل مخجل    الخميس نوفمبر 03, 2011 1:37 pm

ثـــاااانـــكـــس



موضوع راااائع سلمت اناملك المبدعة


وش آغــلى من صديــق مــن تشووفــه يسآلك ويــن آنت ؟!

وشــلوون آتــجآهل صــدآآقــه نــورت لــي حيــآتي

مــثل مآ كــنت آنــآديــك تــبقى رفــيقــي

mỷ ŘїẾŋďŝ їň mŸ ĥÉĀг†

ŤŗũỂ דּЯĨĔŇďŠҺįρ "ήỄvểѓ" ẼŃđŜ, ЯĭëŋĐŠ ãŘệ ךּǿŕẾVểř
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مان يونايتد يتعادل بشكل مخجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطال التميز :: الرياضة والهوايات :: الرياضة والهوايات-
انتقل الى: