أبطال التميز

أبطال التميز

لكل المتميزين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان x فكتوريا قبل المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zak
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: ميلان x فكتوريا قبل المباراة   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:49 pm

يستضيف الميلان مساء اليوم على ملعبه سان سيرو فريق فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي يدخلها الفريقان برصيد نقطة لكل منهما.



لآن إلى أبرز الملاحظات على الفريقين قبل مباراة سان سيرو التي يُديرها الحكم فلوريان ماير .....

- الميلان يدخل المباراة بحثًا عن انتصار يُحقق له أكثر من هدف، بداية سيجعل من نقطة ملعب الكامب ذو قيمة كبيرة لأن التعادل أو الخسارة اليوم تعني أن تلك النقطة لن تفيد، ثانيًا سيكون الانتصار الأول للفريق على ملعبه منذ سبتمبر 2010، ثالثًا سيؤكد عودة الفريق للمسار الصحيح بعد فوزه الأخير على تشيزينا وسيُعزز ثقة الفريق بنفسه وأخيرًا سيكون خير استعداد ذهني ومعنوي لقمة الأحد في الكالتشيو أمام اليوفنتوس.

- المدرب ماسيميليانو أليجري لديه عدد من الشكوك في التشكيل الأساسي، هل يبدأ بالعائد حديثًا من الإصابة "زلاتان إبراهيموفيتش" أم يتركه على مقاعد البدلاء ؟ ومن سيتواجد في الجانب الأيسر من الدفاع، لوكا أنتونيني أم تايي تايو أم جيانلوكا زامبروتا ؟ ومن سيلعب في مركز صناعة اللعب، ألبيرتو أكويلاني أم أوربي إيمانويلسون أم كلارنس سيدورف ؟ وهل سيدفع بأنتونيو كاسانو مهاجم متقدم أو يمنح الفرصة للمهاجم الشاب "سيموني جانز" ؟ .... كما نرى، أسئلة كثيرة إجاباتها في عقل أليجري فقط.

- البحث عن الفوز هو المطلب ولكنه سيكون شاقًا لأن الفريق يمر بظروف سلبية كثيرة، أهمها الغيابات العديدة في الوسط والهجوم وكذلك حالة الإرهاق نتيجة توالي المشاركات بنفس المجموعة من اللاعبين وأيضًا الانشغال بمباراة اليوفنتوس في الكالتشيو وأخيرًا معاناة الروسونيري في السنوات الأخيرة أمام الفرق المجهولة.






- الميلان عانى كثيرًا في المباريات الأخيرة على صعيد ترجمة الفرص الكثيرة التي يخلقها الفريق إلى أهداف وذلك بسبب غياب المهاجم المتمركز القناص بإصابة إبرا وإنزاجي وباتو ولافتقاد نجوم الوسط للمسة الأخيرة الإيجابية، هل تتواصل المعاناة اليوم ويندم أليجري على استبعاد إنزاجي؟ أم يُظهر نجوم الوسط قدرات تهديفية استثنائية ؟ أو يضطر لإشراك إبرا ؟

- وسط ودفاع الميلان لديه مشكلة كبيرة في التعامل مع الهجمات المرتدة التي تمتاز بالسرعة سواء سرعة الانطلاق أو التمرير أو تبادل المراكز بين اللاعبين وقد ظهر ذلك أمام نابولي، لذا قد يُزعج الدفاع اليوم بهجمات الفريق الضيف المرتدة إن امتازت بالسرعة.

- وجود إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء وعدم الدفاع بالشاب جانز سيدفع أليجري إلى اللعب بكاسانو في الهجوم وخلفه الثنائي أكويلاني وإيمانويلسون وهنا قد يفقد قدرة البيتربان على صناعة اللعب والتمرير الدقيق وسيضعه في سجن منطقة الجزاء الذي لا يُناسبه أبدًا، لذا الأفضل البدء بمهاجم متمركز حتى لو كان شابًا عديم الخبرة لأنك بهذا ستربح لاعبًا كبيرًا خارج منطقة الجزاء.

- بالتأكيد سيعمل أليجري على حسم اللقاء مُبكرًا وربما في الشوط الأول أو الساعة الأولى من اللقاء على الأكثر، ذلك حتى تسنح له فرصة إراحة بعض النجوم خاصة الكبار سنًا منهم استعدادًا لموقعة اليوفنتوس في الكالتشيو، ولهذا ربما يبدأ الروسونيري بهجوم مبكر وقوي لتسجيل هدفين أو أكثر يقتل بهما اللقاء ويخوضه بأقل جهد ممكن فيما بعد.


- فريق فيكتوريا بلزن يصل ميلانو دون أن يمتلك شيئًا ليخسره، فالفريق يلعب للشُهرة أولًا وبطموحات مشروعة لمفاجأة كبار القارة، هذا قد يجعل الضغوطات عليه أقل كثيرًا وبالتالي تزداد قدرته على تقديم أداء أفضل وإن كان عامل الخبرة والشخصية الأوروبية ضده تمامًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĄẑǾǿẐ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 57
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 18
الموقع : www.mac15.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ميلان x فكتوريا قبل المباراة   الخميس نوفمبر 03, 2011 1:33 pm

من اللي فاز واصل ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميلان x فكتوريا قبل المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطال التميز :: الرياضة والهوايات :: الرياضة والهوايات-
انتقل الى: