أبطال التميز

أبطال التميز

لكل المتميزين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسطورة فالنسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zak
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: أسطورة فالنسيا   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 6:32 pm

رى القائد السابق لنادي فالنسيا الإسباني "جيزيكا مينديتا" أنه لا ينبغي التقليل من حجم فريقه السابق وتفضيل الأندية الكبرى عليه خاصةً تلك التي تنفق بقوة كل صيف لإتمام صفقات من العيار الثقيل.

استضdف مينديتا صباح اليوم للحديث معه عن مباراة القمة الأوروبية بين الفلانص والبلوز.

وفي بداية حديثه حذر دفاع تشيلسي من خطورة هجوم فالنسيا الذي سيقوده المهاجم الإسباني "سولدادو"، رغم أنه يعلم جيداً القوة الكبيرة لدفاع ووسط وهجوم البلوز خاصةً وأن الخفافيش باعوا لهم أحد نجومهم الذين كان يشار إليهم بالبنان وهو "خوان ماتا" الذي إنسجم بسرعة كبيرة مع طريقة لعب فريق غرب لندن وتمكن من تسجيل أحد أهداف الفريق أمام باير ليفركوزن في الجولة الافتتاحية من البطولة قبل أسبوعين.

وقال جيزيكا الذي ترشح مرتان مع فالنسيا لنهائي دوري أبطال أوروبا "نحن لدينا تقاليد منذ فترة بعيدة وهي الإضطرار لبيع اللاعبين الكبار مثل دافيد سيلفا وخوان ماتا ودافيد فيا وراؤول ألبيول، لكنها فلسفة ناجحة، كونها تساعد على إعادة بناء صفوفك، والتاريخ يوضح أنها كانت فلسفة ناجحة بالنسبة لفالنسيا".

وأضاف "لم نفز بلقب الدوري الإسباني منذ عام 2004 لكن هذه بطولة صعبة في ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها ريال مدريد وبرشلونة، ورغم كل هذا ظل فالنسيا جوارهم في المنافسة، أعتقد أننا أذكياء جداً في مجال الأعمال والاقتصاد".

وأوضح "عندما يترك فالنسيا شخص ما صاحب نجومية كبيرة، يدخل الفريق لتنفيذ خطة ما للتأكيد على ان رحيل هذا النجم ليس نهاية العالم، فالنسيا يتفاوض وينفق أمواله بحكمة، وماتا قد ذهب إلى تشيلسي لكن لايزال مع فالنسيا لاعبين جيدين جداً، وأنا أتطلع لرؤية مباراة اليوم خاصةً وأن سولدادو سيسبب الكثير من المشاكل لتشيلسي لأنه مهاجم جيد جداً، من المفترض مشاهدتنا لمباراة جيدة".

يذكر أن مينديتا قد سجل 45 هدفاً من 231 مباراة خاضها مع اللوس تشي قبل انتقاله القياسي إلى لاتسيو بمبلغ 30 مليون يورو جعله سادس أغلى لاعب في العالم آنذاك، لكنه لم ينجح وخاض تجربة إحترافية ناجحة مع ميدلسبروه الإنجليزي فاز خلالها بكأس كارلينج للمرة الأولى في تاريخ النادي بالإضافة للترشح لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي أمام إشبيلية والذي خسره برباعية نظيفة.





وإختتم مينديتا حديثه قائلاً "بالنسبة لي؟ فالنسيا واحد من أفضل أندية أوروبا ولديه ملعب خاص جداً هو من أفضل الملاعب على الإطلاق، وجماهيره دائماً تقف خلفك"

"فالنسيا سوف يظل في مكان خاص داخل قلبي..وأنا أريد أن أراهم دائماً على ما يُرام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĄẑǾǿẐ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 57
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 18
الموقع : www.mac15.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: أسطورة فالنسيا   الخميس نوفمبر 03, 2011 10:21 am

لقد تحطمت اهئ مشكور خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسطورة فالنسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطال التميز :: الرياضة والهوايات :: الرياضة والهوايات-
انتقل الى: